تعاون علمى  بين جامعة الدلتا التكنولوجية ومدينة الأبحاث العلمية
تعاون علمى  بين جامعة الدلتا التكنولوجية ومدينة الأبحاث العلمية


بروتوكول تعاون بين جامعة الدلتا التكنولوجية ومدينة الأبحاث العلمية

محمد الشامي

الأحد، 12 سبتمبر 2021 - 11:39 م

زار وفد من جامعة الدلتا التكنولوجية برئاسة د. هشام عبد الخالق رئيس الجامعة، مدينة الأبحاث العلمية والتطبيقات التكنولوجية ببرج العرب، لتوقيع بروتوكول تعاون مشترك وتعزيز سبل وآليات التعاون بين الجانبين. 

وقّع البروتوكول رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية ود. منى محمود عبد اللطيف القائم بعمل مدير مدينة الأبحاث العلمية. 

اقرأ أيضا | رئيس جامعة المنوفية يبحث سبل التعاون مع الدلتا التكنولوجية بقويسنا

وقد تم تقديم عروض تقديمية عن مدينة الأبحاث العلمية وجامعة الدلتا التكنولوجية، والقيام بجولة تفقدية لمعاهد المدينة المختلفة، ومعاملها المركزية؛ للإطلاع على الأنشطة البحثية الجارية. 

تضمن البروتوكول الاستفادة من كافة الإمكانيات التكنولوجية والتقنية والبشرية لدى الجانبين، والمشاركة في توصيف المقررات الدراسية النظرية والعملية الخاصة بالجامعة، ومشاركة أعضاء هيئة البحوث من مدينة الأبحاث العلمية على مشروعات التخرج لطلاب الجامعة، بالإضافة إلى دورات تدريبية وورش عمل مشتركة وتبادل الخبرات ذات الاهتمام المشترك. 

ضم وفد الزيارة د. عربى كشك نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، ود. محمود سالم عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، ود. السيد العجوز وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وذلك بحضور عمداء المعاهد البحثية، ورؤساء المراكز التكنولوجية وأعضاء هيئة البحوث بالمدينة. 

الجدير بالذكر أن مدينة الأبحاث العلمية والتطبيقات التكنولوجية هيئة بحثية مصرية، تعمل على اكتساب واستخدام أحدث التكنولوجيات وتطبيق الأساليب العلمية الحديثة فى مجالات الإنتاج والخدمات، بالإضافة إلى الدور الذي تقوم به في مجالات العلوم المختلفة، وما تقدمه من خبرات ودعم للباحثين. 

كذلك تقدم جامعة الدلتا التكنولوجية تعليم تكنولوجي متميز من خلال برامج علمية وعملية ذات جودة عالية في التعليم الجامعي وتُوفر بيئة تعليمية مبتكرة ومرنة تسهم في تعزيز إبداع الطالب وإعداده لوظائف المستقبل وخدمة التخصصات المهنية الحديثة التي ظهرت مع الثورة الصناعية الرابعة لتحقيق الغايات الاستراتيجية للدولة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة